من نحن

مرحبًا بك في موقع صحح لي:

بواسطة خدمتنا المميزة والفريدة من نوعها ستتمكن من التخلص من أكبر مشكل يعاني منه الناس وخاصة كتاب المحتوى. المشكل ليس متعلق بالسلامة اللغوية أو تشكيل النصوص، بل ان المشكل اعلى شأن من ذلك ، وهو يتمثل في أنك في بعض الأحيان قد تكون سريع في الكتابة بالكفاية حتى لا تكاد ترى شاشة الحاسوب أثناء الكتابة، فتجد نفسك كتبت كلمة ، جملة ، فقرة، أو حتى نصًا ! والمصيبة الكبرى أنك نسيت تغيير لغة الكيبورد الى Ar في حال كنت تكتب بالعربية أو اللغة Fr/En في حال كنت تنوي الكتابة بتلك اللغات.

وفي هذه الحالة ستضطر لإعادة الكتابة من البداية ، قد يبدو الأمر عاديًا لكنه أصبح متكررًا كثيرًا ولزم إيجاد حل له. لذلك وعلى اساس كل هذا تم إطلاق موقعنا في شهر مارس من عام 2021 تم تصميم السكريبت بواسطة أحد مطوري الويب الذي له مني جزيل الشكر وتم اطلاق الموقع في نفس الفترة.

يستخدم الموقع سكريبت يمكنك من تحويل الكتابة بين 3 لغات:

-Ar-to-Fr مثل تث حثىسث تصبح Je pense.

-Ar-to-En مثل أه تصبح Hi.

-Fr-to-Ar مثل HigZh ;sigZh تصبح أهلًا و سهلًا.

-En-to-Ar مثل wfhp hgodv تصبح صباح الخير.

بمجرد كتابة الكلمة/الجملة/الفقرة في المربع والضغط على زر صحح لي ! ، سيكون عليك الإنتظار لبضع ثواني لتجد النص كاملًا بلغة سليمة. وبالعكس لو أعدت كتابة النص بنفسك فستستغرق وقتًا كثيرًا.

يستخدم الموقع إعلانات أدسنس حيث تم وضعها بمكان مناسب حيث لا تزعج المستخدمين. رجاء عدم استخدام حاجب الإعلانات لأن هذا سيؤدي الى توقف الخدمة أو انتقالها من مجانية الى مدفوعة.

مساحة اعلانية